صباحات الهلال| "هاتوا الهلالي" يحرج النصر وخسارة متوقعة من الرائد

تاريخ النشر: 13/03/2022
806
منذ سنتين
صباحات الهلال| هاتوا الهلالي يحرج النصر وخسارة متوقعة من الرائد

حرصت جماهير الزعيم، صباح اليوم الأحد، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، قبل المباراة المرتقبة أمام الرائد، في الدوري السعودي للمحترفين. 

ومن المقرر، تنطلق مباراة الرائد والهلال، في تمام السادسة و50 دقيقة مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021 - 2022. 

المنافسة على الدوري تشتعل جولة عن آخرى، خاصة بعد فوز الهلال "حامل اللقب" على متصدر جدول الترتيب حاليا فريق الاتحاد. 

الاتحاد ينفرد بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة، جمعها خلال 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة وتعادل في ثلاثة وخسر مثلهم. 

على الجانب الآخر، يحتل الهلال المركز الرابع بجدول الترتيب، برصيد 43 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 7 مرات وخسر إثنين، وله مبارتين مؤجلتين. 

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال" قبل مباريات الفريق، بهدف مواصلة النتائج الإيجابية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز والتتويج بالدوري. 

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الأحد، بتغريدات نارية قبل مباراة الرائد، بهدف تعطيل مسيرة الاتحاد نحو اللقب.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

معاقبة البليهي بعد اعتراف نجم الهلال المفاجئ أمام النصر !

إصابة البليهي ودياز يريح ثنائي الهلال قبل مباراة الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن